تسويق العقارات

استراتيجيات تسويق العقارات لعام 2025

  1. بيت
  2. مدونة
  3. عام
  4. استراتيجيات تسويق العقارات لعام 2025

تم النشر :

آخر تحديث :

14 دقيقة (دقائق) قراءة

  1. أفضل استراتيجيات التسويق العقاري في دبي
  2. افهم منافسيك
  3. بوابات العقارات لتسويق العقارات في دبي
  4. الاقتراب

تتوفر للمشترين والبائعين خيارات متعددة في المشاريع العقارية؛ فالمنافسة شديدة. يتشاور كلٌّ من البائعين والمشترين مع وكلاء العقارات أو يبحثون عن شركات عقارية عبر الإنترنت قبل اتخاذ قرارهم النهائي. لم يسبق أن كان هناك جمهورٌ أكثر درايةً بالتكنولوجيا من أي وقت مضى.

يُعدّ الحصول على عملاء لشركتك العقارية التي افتتحتها مؤخرًا أمرًا صعبًا بعض الشيء نظرًا لتنافسية سوق العقارات في دبي (https://excelproperties.ae/blog/dubai-real-estate-market). لتحسين أفكارك التسويقية العقارية في دبي، يجب عليك كمسوّق عقاري أن تظل على اطلاع دائم بأحدث التكتيكات والنصائح والموارد.

يُعد تعزيز التسويق العقاري الفريد في دبي استراتيجيةً مدروسةً تتبنى التقنيات الحديثة وتستفيد من خصائص السوق الفريدة. دعونا نلقي نظرة على بعض أفضل الطرق وأكثرها فعاليةً لتحسين استراتيجياتك التسويقية العقارية في دبي والاستعداد لتطوير عملاء محتملين.

أفضل استراتيجيات التسويق العقاري في دبي

باستخدام هذه الاستراتيجيات، يمكنك تعظيم إمكانات التسويق العقاري مع تحسين ظهور عقاراتك على الإنترنت.

1. أنشئ موقعًا إلكترونيًا

أنشئ موقعًا إلكترونيًا

احرص على إبراز نقاط قوتك المميزة عند إنشاء موقع إلكتروني عقاري. ميزات مثل الإطلالات على الواجهة البحرية، والمرافق الفاخرة، والهندسة المعمارية المذهلة ليست سوى بعض الميزات المميزة المتوفرة في سوق العقارات في دبي.

لجذب العملاء، سلّط الضوء على هذه الميزات على موقعك الإلكتروني وموادك التسويقية الأخرى. قدّم أوصافًا شاملة، وصورًا مثالية، وحتى جولات افتراضية لعقاراتك المتاحة (https://excelproperties.ae/properties-for-sale-in-dubai).

تحسين موقع الويب

إليك بعض النصائح والإرشادات لإنشاء موقع إلكتروني عقاري ممتاز. * اختر ما تريد عرضه على صفحتك الرئيسية. إنها الصفحة الأكثر زيارة على موقعك.

  • يعزز الموقع الإلكتروني المصمم جيدًا مصداقيتك وسمعتك. غالبًا ما يكون أول تفاعل للعملاء مع علامتك التجارية من خلال موقعك الإلكتروني، والموقع الجذاب يترك انطباعًا أوليًا جيدًا.

  • تأكد من أن قوائم العقارات مُحسّنة بشكل مناسب لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة عند إضافتها إلى موقعك. للحفاظ على ملاءمة قوائمك للمشترين المحتملين، استمر في تحديثها.

  • يُعد موقعك الإلكتروني بمثابة المحور الذي يربط جميع مبادراتك التسويقية عبر الإنترنت. إذا تم تحسينه باستخدام كلمات رئيسية ذات صلة، فسيحتل مرتبة متقدمة في نتائج محركات البحث ويجذب زيارات عضوية.

  • يجب أن يكون قسم الاتصال واضحًا وسهل الوصول إليه. تُسهّل نماذج الاتصال وميزات الدردشة وتفاصيل الاتصال المرئية التواصل.

  • احتفظ بعنوان شركتك وتفاصيل الموظفين.

  • يضمن التصميم المتجاوب أن يعمل موقعك الإلكتروني بسلاسة على مختلف الشاشات والأجهزة، مما يوفر تجربة مستخدم متسقة.

موقعك الإلكتروني أداة ديناميكية تدعم استراتيجيات بناء علامتك التجارية والتسويق والتفاعل مع العملاء. إنه أكثر من مجرد حضور إلكتروني.

2. إعلانات جوجل للعقارات

إعلانات جوجل للعقارات

يمكنك جذب عملاء محتملين مؤهلين جدد في مجال العقارات بمساعدة إعلانات جوجل أو إعلانات الدفع بالنقرة (PPC). يمكن الوصول إلى الباحثين عن العقارات في الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى من خلال إعلانات بحث جوجل.

  • توفر إعلانات بحث جوجل أعلى جودة من العملاء المحتملين. يمكن أن تصل تكلفة النقرة (CPC) لبعض الكلمات الرئيسية العامة إلى 30 درهمًا إماراتيًا. في الإمارات، لاحظنا متوسطًا يتراوح بين 10 و15 درهمًا إماراتيًا للنقرة، وخارج الإمارات، يتراوح بين 5 و10 دراهم إماراتية للنقرة. يزداد توليد العملاء المحتملين وزيادة عدد الزيارات مع عدد النقرات.

  • استهدف عملاء محتملين بجودة أعلى بنسبة 60-70% من خلال إعلانات بحث جوجل. إذا كانت لديك ميزانية إعلانية جيدة وعقار مرغوب ومطلوب بشدة لتسويقه.

  • خيار آخر هو استخدام إعلانات جوجل الإعلانية (GDN)، وهي إعلانات صور أو لافتات تظهر على مواقع الويب ذات الصلة. على سبيل المثال، مواقع العقارات والمواقع المتعلقة بالاستثمار، بحيث يتمكن مستثمروك من مشاهدة إعلاناتك الترويجية لإطلاق عقار جديد على مواقع الويب أو تطبيقات الجوال أو Gmail. الجودة جيدة، وتكلفة النقرة أقل.

3. تسويق العقارات عبر منصات التواصل الاجتماعي

تسويق العقارات عبر منصات التواصل الاجتماعي

إذا كنت ترغب في تسويق عقاراتك ومشاركة مدونات تثقيفية وصور ومقاطع فيديو ومحتوى شيق آخر، فمن الجيد استخدام منصات التواصل الاجتماعي لتسويق العقارات في دبي. سيتمكن المشتري المحتمل من الاطلاع على آلية عمل شركتك العقارية.

قدّم رؤىً حول سوق العقارات، وتفاعل مع المشترين المحتملين، واعرض العقارات على منصات التواصل الاجتماعي مثل الإعلانات الوصفية (Meta Ads) مثل فيسبوك وإنستغرام ولينكدإن.

أ) إعلانات فيسبوك للعقارات

تؤدي إعلانات فيسبوك العقارية أداءً أفضل عند دمجها معًا. هناك العديد من الطرق للترويج لقطاع العقارات. أكثرها فعالية هي إعلانات فيسبوك للعملاء المحتملين. تعمل إعلانات إنستغرام للعملاء المحتملين بالطريقة نفسها. للترويج لمشروع عقاري، كل ما عليك فعله هو إرسال تفاصيل المشروع.

صفحة أعمالك على فيسبوك

يمكن لصفحة أعمالك على فيسبوك نشر قوائم العقارات، وتحديثات السوق، والفعاليات المحلية. كما يمكنك استخدام إعلانات فيسبوك لاستهداف فئات سكانية محددة بناءً على موقعها واهتماماتها. يمكنك نشر محتوى تفاعلي ومقاطع فيديو مباشرة للتفاعل مع متابعيك.

ب) الترويج المدفوع على إنستغرام

تُعدّ صور إنستغرام جذابة لمشتري المنازل المحتملين (https://excelproperties.ae/blog/how-to-buy-property-in-dubai) في قطاع التسويق العقاري الديناميكي. يمكن لوكلاء العقارات عرض العقارات بسرعة على الجمهور باستخدام عروض إنستغرام المدفوعة، وهي نهج مُستهدف واستراتيجي.

  • تُقدم أدوات التحليلات على منصة إنستغرام الإعلانية معلومات ثاقبة. من خلال تتبع مقاييس مثل الوصول والتفاعل والتحويل، يمكن لوكلاء العقارات تقييم تأثير عروضهم الترويجية.

  • يُعد إنستغرام مركز السرد المرئي. يمكن لوكلاء العقارات استخدام ميزات الصور والفيديو على إنستغرام لصياغة قصص جذابة حول العقارات المعروضة.

  • يتم دمج عناصر الحث على اتخاذ إجراء بسلاسة في عروض إنستغرام الترويجية. ضمن إعلاناتهم، يتوفر لوكلاء العقارات خيار توفير روابط مباشرة لنماذج الاتصال، أو قوائم العقارات، أو جدولة المواعيد.

من أفضل استراتيجيات التسويق لوكلاء العقارات تحسين استراتيجياتهم التسويقية من خلال إطلاق حملات ترويجية مدفوعة على إنستغرام.

ج) لينكدإن وX (تويتر سابقًا)

يجب أن تكون شركتك العقارية رائدة في هذا المجال، لذا عليك نشر تقارير السوق، والمقالات الثاقبة، وأبرز إنجازاتك المهنية على لينكدإن. شارك في مجموعات لينكدإن للتواصل وتبادل الأفكار الثاقبة مع خبراء الأعمال الآخرين، والمستثمرين، والعملاء المحتملين.

يتيح لك استخدام تويتر التفاعل مع المؤثرين في هذا المجال والعملاء المحتملين، مع مشاركة التحديثات والأخبار في الوقت الفعلي. عزّز ظهورك وتفاعلك من خلال إعادة تغريد المحتوى ذي الصلة واستخدام الوسوم المناسبة.

د) تيك توك لتسويق العقارات

استخدم تيك توك ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى العناصر المرئية المميزة لإبراز العقارات بمحتوى جذاب. يمكن تحسين استراتيجية المحتوى الخاصة بك لتحقيق أقصى تأثير باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل أنماط تفاعل المستخدمين.

لتخصيص نهجك والوصول إلى المزيد من الأشخاص، خصص وقتًا لفهم الجوانب الفريدة لكل منصة.

  • استخدم تيك توك لعرض أبرز العقارات، ومقاطع فيديو الجولات، وشهادات العملاء لجذب انتباه العملاء الشباب والاستفادة من الاتجاه المتزايد للفيديوهات القصيرة. يمكن للمحتوى الفيروسي الشيق والمبدع أن يزيد من وصول العلامة التجارية ووعيها.

  • ينبغي أيضًا مراعاة إعلانات تيك توك للعقارات. لتنظيم فعالية عقارية، أطلق حملة إعلانية على تيك توك.

هـ) واتساب لتسويق العقارات

يمكن لشركات العقارات عرض العقارات، والتفاعل مع العملاء، وتوليد عملاء محتملين باستخدام تسويق واتساب.

  • إنشاء قوائم البث. يتيح لك هذا التواصل مع فئات محددة، مثل المشترين والبائعين أو المستثمرين، وتقديم تحديثات ورسائل تُركز على احتياجاتهم.

  • قدّم للمشترين رابطًا لقوائم العقارات عبر واتساب. ساعدهم في عرض وتقييم العقارات بسهولة أكبر من خلال إرسال صور أو مقاطع فيديو أو جولات افتراضية للعقارات.

  • لتحسين رضا العملاء، استخدم ميزات واتساب للأعمال مثل قوالب الرسائل والردود السريعة والتحيات الآلية.

4. تحسين محركات البحث (SEO) للعقارات

تحسين محركات البحث للعقارات

يُشير مصطلح SEO إلى تحسين محركات البحث، وهو إجراء لتحسين ترتيب موقعك الإلكتروني في نتائج البحث على جوجل. عند البحث عن كلمات رئيسية محددة على جوجل، يظهر موقعك في الصفحة الأولى من النتائج.

  • قد يستغرق ظهور موقعك في الصفحة الأولى من نتائج بحث جوجل من ستة إلى اثني عشر شهرًا نظرًا لبطء عملية تحسين محركات البحث (SEO). استخدم إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) مع إعلانات جوجل وإعلانات وسائل التواصل الاجتماعي إذا كنت تبحث عن عملاء محتملين ونتائج سريعة.

  • يُحلل تحسين محركات البحث موقعك الإلكتروني ويُحسّنه باستخدام أفضل ممارسات تصنيف جوجل، مثل تحسين محركات البحث على الصفحة. بالإضافة إلى ذلك، يُغطي تحسين محركات البحث محتوى الصفحة، والسرعة، وهيكلية الموقع، والوسوم الوصفية.

في سوق تنافسية للغاية، يمكن لوكالات العقارات في دبي أن تُهيئ نفسها للنجاح من خلال تطبيق استراتيجية تسويق رقمي شاملة تتضمن إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) وتحسين محركات البحث.

تساعد هذه الاستراتيجيات الرئيسية الوكالات على تسويق العقارات بنجاح وبناء علاقة مع سوقها المستهدف.

أ) التدوين لموقع عقاري

تتضمن عملية إنشاء محتوى لموقع عقاري التدوين. يجب عليك كتابة مقالات إعلامية تساعد المستثمرين في اختيار شركاء أعمال محتملين.

  • التدوين هو أسلوب آخر لتحسين محركات البحث تستخدمه مواقع العقارات لتحقيق ترتيب أعلى في الصفحة الأولى من نتائج البحث.

5. التسويق عبر البريد الإلكتروني للعقارات

التسويق عبر البريد الإلكتروني للعقارات

يُعد هذا من أكثر التقنيات فعاليةً في تعزيز مهاراتك التسويقية العقارية. فهو القناة التي تحقق أعلى معدل تحويل، مما يُساعد العملاء الجدد على تذكر علامتك التجارية عند اتخاذ قرار الشراء.

يمكنك بناء علاقات موثوقة مع عملائك الحاليين من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني، مما يُؤدي أيضًا إلى زيادة التفاعل والإحالات واتخاذ الإجراءات المطلوبة من العملاء المحتملين.

  • يمكنك من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني مشاركة محتوى قيّم يتجاوز مجرد قوائم العقارات. من خلال تقديم النصائح للمشترين والبائعين، وتحليل أخبار القطاع ذات الصلة، أو تقديم رؤى حول اتجاهات السوق، تُثبت نفسك كمحترف مُطّلع وموثوق.

  • تُعد القدرة على تتبع تأثير التسويق عبر البريد الإلكتروني إحدى مزاياه. باستخدام التحليلات، يُمكنك مراقبة معدلات النقر إلى الظهور، ومعدلات فتح الرسائل، وغيرها من المقاييس المهمة.

  • يتم التواصل مع جمهورك مباشرةً عبر التسويق عبر البريد الإلكتروني. يمكنك الحفاظ على علاقاتك مع العملاء الذين أبدوا اهتمامًا بخدماتك باستخدام حملات البريد الإلكتروني.

ستكون استراتيجيات تسويق العقارات الخاصة بك أكثر ديناميكية وتفاعلًا إذا اعتمدت هذه الاستراتيجية، مما سيساعدك على الحفاظ على تفاعل مستمر مع عملائك وتحقيق نجاح طويل الأمد.

6. تسويق الفيديو للعقارات

تسويق الفيديو للعقارات

باستخدام تسويق الفيديو لتوضيح وكالتك وبناء علاقة وطيدة مع العملاء الجدد، يمكنك التميز عن منافسيك.

أ) مقاطع الفيديو المباشرة

مقاطع الفيديو المباشرة هي تكتيك تسويقي على وسائل التواصل الاجتماعي يُستخدم لزيادة عدد الزيارات. يبدو المستخدمون أكثر تفاعلًا عند مشاهدة فيديو مباشر لسبب معين.

ب) الجولات الافتراضية

تُعد الجولات الافتراضية من أكثر استراتيجيات العقارات شيوعًا في العصر الحديث، فهي تُقدم مستوىً من الاحترافية. كما تُعدّ الجولات الافتراضية للحي من الأساليب التي تستخدمها الوكالات الناجحة بشكل متكرر.

تُتيح هذه الفيديوهات للمشترين لمحة عامة عن الحي، وتساعدهم على فهم أفضل لطبيعة العيش فيه.

ج) تصوير الفيديو أو التصوير الفوتوغرافي باستخدام الطائرات بدون طيار

يمكن التقاط مناظر جوية خلابة للعقارات باستخدام التصوير الفوتوغرافي باستخدام الطائرات بدون طيار، وهي ميزة إضافية. وتُعدّ هذه الرؤية مثالية بشكل خاص عند عرض العقارات الكبيرة، أو المنازل المطلة على الواجهة البحرية، أو المساكن ذات المساحات الخارجية الجذابة.

7. التعاون مع الشركات المحلية والمؤثرين

يمكن لوكلاء العقارات (https://excelproperties.ae/meet-the-team) التفاوض على حوافز أو خصومات للمشترين المحتملين من خلال العمل مع الشركات القريبة. على سبيل المثال، قد يوفر التعاون مع متجر محلي لأدوات تحسين المنازل خصومات خاصة على الأثاث أو لوازم التجديد للعملاء الذين يشترون عقارًا.

يساعد التسويق عبر المؤثرين شركات العقارات على زيادة قاعدة عملائها. تعاون مع مؤثرين يتمتعون بمتابعة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي في قطاع العقارات، مثل مؤثري أسلوب الحياة، والمشاهير المحليين، ومدوني العقارات. يمكن لدعمهم أن يعزز سمعة علامتك التجارية العقارية ويزيد من ثقتهم بها.

يُحسّن التعاون مع الشركات المجاورة العلاقات داخل المجتمع. تستفيد الشركات المحلية من زيادة انتشارها واستقطاب عملاء محتملين.

8. استخدام شهادات العملاء/المراجعات

تُعد شهادات العملاء طريقة احترافية لإبراز خبرة وكالتك وموثوقيتها. فهي بمثابة دليل اجتماعي على أن العملاء الفعليين لديهم آراء إيجابية حول عروضك.

تُظهر شهادات العملاء العلاقات التي بناها وكلاؤك مع العملاء. يتحدث العملاء كثيرًا عن تجاربهم مع العقار، بالإضافة إلى أجواء التعاون والتشجيع التي تُميز الشراكة.

9. الذكاء الاصطناعي وروبوتات الدردشة لتسويق العقارات

روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

يُعد دمج روبوتات الدردشة في موقعك الإلكتروني وقنواتك الاجتماعية أمرًا ضروريًا، نظرًا لانخفاض تكلفتها مقارنةً بوجود فريق متخصص للتواصل الفوري مع العملاء المحتملين. فهي قادرة على الإجابة على الأسئلة الشائعة، وجدولة زيارات العقارات، وحتى اقتراح عقارات بناءً على تفضيلات المستخدمين. كما تستخدم بيانات العميل لإنشاء حملات تسويقية مخصصة.

رؤى مدعومة بالذكاء الاصطناعي

سيساعدك هذا على تحديد الاتجاهات التي يمكن أن تُوجه قراراتك الاستثمارية. بفضل التحليلات التنبؤية، يمكن للوكلاء توقع تحركات السوق وتعديل خططهم للبقاء في الصدارة. كما يمكن للذكاء الاصطناعي تحسين توصيات العقارات من خلال مطابقة العقارات مع تفضيلات المشترين المعلنة.

10. المحتوى التفاعلي

محتوى تفاعلي آخر يُبرزك في السوق، ويُساهم بشكل كبير في جذب المشترين المحتملين. تشمل الأمثلة:

  • الاختبارات القصيرة: تساعد المستخدمين على اكتشاف أحياء دبي التي تناسب نمط حياتهم.
  • حاسبات العقارات: مصممة لتمكين المستخدمين من تقدير أقساط الرهن العقاري، أو عائد الإيجار، أو عائد الاستثمار بناءً على المدخلات.
  • الخرائط التفاعلية: تعرض أقرب المرافق، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والحدائق ووسائل النقل، لكل عقار.

11. الواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR)

  • الواقع الافتراضي: يتيح للمشترين المحتملين زيارة العقارات افتراضيًا باستخدام سماعات الواقع الافتراضي، مما يوفر الوقت والجهد لكل من المشترين والوكلاء.
  • الواقع المعزز: تساعد تطبيقات الواقع المعزز المشترين المحتملين على تصور شكل العقار المحتمل مع مواد أو ترتيبات أثاث مختلفة.

١٢. التسويق المحلي

قسّم حملتك التسويقية لتحقيق النجاح في الأحياء المميزة (https://excelproperties.ae/blog/dubai-neighborhoods): مرسى دبي (https://excelproperties.ae/area-guide/dubai-marina)، جميرا (https://excelproperties.ae/area-guide/jumeirah)، أو الخليج التجاري (https://excelproperties.ae/area-guide/business-bay). اذكر المزايا الفريدة للأحياء، مثل قربها من المدارس ومراكز التسوق والمعالم السياحية.

حملات متعددة اللغات

يتمتع سوق العقارات في دبي بقاعدة عملاء واسعة، تمتد من أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. إن توفير مواد تسويقية بلغات مختلفة - مثل العربية والإنجليزية والروسية والماندرين - قد يزيد من جاذبيتك للمشترين الأجانب.

13. أدوات جذب العملاء

قدّم مواد قابلة للتنزيل مثل:

  • أدلة شراء المنازل لأول مرة في دبي
  • اتجاهات الاستثمار العقاري في دبي لعام 2024
  • مقارنات بين الأحياء: دبي هيلز مقابل نخلة جميرا

عادةً ما تُولّد هذه الموارد عملاء محتملين، حيث يتعين على المستخدمين ترك معلومات الاتصال الخاصة بهم مقابل تنزيلها.

١٤. التواصل من خلال الفعاليات

نظّم ورش عمل عقارية أو فعاليات مفتوحة. نظّم ندوات حول الاستثمار في عقارات دبي، أو فعاليات مفتوحة لعرض العقارات الفاخرة. كوّن علاقات مع خبراء في مجالك وعملاء محتملين.

شارك في معارض مثل سيتي سكيب دبي أو معرض الخليج للعقارات للتواصل مع المستثمرين وغيرهم من المتخصصين في مجال العقارات.

افهم منافسيك

في عالم الأعمال التنافسي اليوم، يتنافس كل منافس تقريبًا على عملائه. من الضروري متابعة ما يفعله الآخرون بالاتجاهات.

يجب أن يكون الموضوع الرئيسي للنقاش دائمًا هو كيفية تقديم قيمة أفضل وتحسين تجربة العميل.

تتوفر العديد من الموارد عبر الإنترنت، مثل Google Auction Insights، ومكتبة إعلانات فيسبوك، وSpyfu، وغيرها الكثير. تمنحك هذه الموارد ميزة تنافسية لتعزيز تسويقك الرقمي.

بوابات العقارات لتسويق العقارات في دبي

تُعدّ بوابات العقارات الإلكترونية أساسيةً لدعم التواصل بين البائعين والمشترين والمالكين والمستأجرين في سوق العقارات في دبي.

تُعدّ دوبيزل، وبروبرتي فايندر، وبيوت ثلاثةً من أفضل مواقع العقارات الإلكترونية. تلعب هذه المنصات دورًا هامًا في تسويق العقارات في دبي، إذ تُوفّر قوائم شاملة، وميزات بحث متقدمة، وأدوات تسويقية.

1. بيوت

يمكنك عرض واستخدام العرض البياني لاتجاهات البحث مع بيوت، مما يُسهّل عليك تحليل المعلومات. إذا كنت تُدرك أهمية هذه الأداة، فستتعلم أيضًا كيف يُمكنها مساعدتك في اتخاذ بعضٍ من أفضل قرارات العمل في حياتك المهنية.

  • زار 3.36 مليون شخص موقع bayut.com في يونيو، بمتوسط مدة جلسة 12:28. انخفض عدد زوار بيوت بنسبة -19.4% مُقارنةً بشهر مايو.

2. دوبيزل

يُعد موقع Dubizzle.com أفضل موقع إعلانات مبوبة للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، ومصر، وعُمان، والبحرين، وقطر، ولبنان، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وباكستان.

نما دوبيزل ليصبح السوق الأكثر شعبية للراغبين في الشراء أو البيع أو البحث عن أي شيء في منطقتهم منذ إطلاقه عام 2005. دوبيزل شركة تابعة لشركة أوليكس.

  • استقبل دوبيزل 15.69 مليون زيارة في يونيو، بمتوسط مدة جلسة 25:58 دقيقة. وقد زادت زيارات دوبيزل بنسبة 58.04% مقارنةً بشهر مايو.

3. بروبرتي فايندر

يُعد بروبرتي فايندر بوابة عقارية أخرى شهيرة في دبي، ويشتهر بتقنيته المتقدمة وانتشاره الواسع.

  • استقبل موقع Propertyfinder.ae 229.33 ألف زيارة في يونيو، بمتوسط مدة جلسة 03:41.

الاقتراب

يمكن لوكلاء العقارات التفاعل مع المشترين المحتملين من خلال أفضل استراتيجيات التسويق العقاري. لا يمكن تطوير قطاع العقارات إلا من خلال التسويق الرقمي.

يمكن لاستراتيجيات التسويق الرقمي المذكورة أعلاه لشركات العقارات مساعدتك على تحقيق النجاح على المدى الطويل. لتحقيق نتائج أفضل، من الضروري التحلي بالصبر.

من خلال الاستفادة من مزايا كل من الإعلانات التقليدية والرقمية، يمكن لوكلاء العقارات الاستفادة من مجموعة متنوعة من الفرص وبناء حضور قوي وجذاب لعلامتهم التجارية يجذب الجمهور المحلي وعبر الإنترنت.

يجب عليك استثمار كل وقتك في التسويق للحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين في سوق العقارات سريع التطور في دبي. تتطلب المنافسة الشديدة في سوق العقارات نهجًا استراتيجيًا لاستقطاب المزيد من العملاء المحتملين وإتمام المزيد من الصفقات، بغض النظر عن مستوى خبرتك.

استكشف المزيد عن دبي


الواحة من إعمار

Get our expert help!

تصفح الخصائص

تحقق من مجموعة واسعة من العقارات التي تناسب أذواقك. ابحث عن منزل أحلامك التالي من خلال الاطلاع على قوائمنا.

شركاؤنا

لتحديد الاستثمار العقاري المثالي بالنسبة لك في دبي، ننخرط في مشاريع مشتركة مع شركاء محليين ذوي سمعة طيبة.

ميراس
أرادا
إعمار العقارية
داماك العقارية
انضم إلى نشرتنا الإخبارية

انضم إلى النشرة الإخبارية لدينا للحصول على التحديثات الأسبوعية حول آخر الأخبار والصفقات الحصرية.

رمز القفل المضمون

نحن لا البريد المزعج على الإطلاق، وعدنا!